تعتبر عيادات النهدي بجدة من أفضل العيادات في خدمة المرضى بمنتهى الكفاءة والخبرة، 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع.

خدمات عيادات النهدي بجدة

وتقدم العيادة الجديدة خدمات صيدلية النهدي مثل الاستشارة الطبية عن بعد، والعيادات السريعة والشاملة، والرعاية الصحية المنزلية والمختبرات الطبية، بالإضافة إلى خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة.

كما تشمل عيادات النهدي جميع التخصصات المختلفة مثل أمراض القلب وطب الأسنان والأمراض الجلدية وطب الأسرة وطب العيون وأمراض النساء والتوليد وجراحة العظام وطب الأطفال والطب الباطني والتغذية السريرية وأمراض الأعصاب والمسالك البولية وأمراض الذكورة وأمراض الغدد الصماء والطب الوراثي.

أطباء عيادة النهدي بجدة

يعمل في عيادات النهدي نخبة من نخبة الأطباء ذوي الكفاءة العالية في مختلف التخصصات ومن أفضل هؤلاء الأطباء نعد:

  • دكتور. مها حمدي استشاري طب الأطفال وحديثي الولادة.
  • دكتور. سهاد هندي استشاري الأمراض الجلدية.
  • دكتور. همام قنديل استشاري طب الأطفال والعناية المركزة وحديثي الولادة والرضاعة الطبيعية.
  • دكتور. عبد الله كرو هو استشاري الغدد الصماء.
  • دكتور. أنور العيساوي استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة.
  • دكتور. صالح سالم العمدي استشاري أمراض القلب وتصوير القلب.

حجز موعد في عيادات النهدي بجدة

كما تقوم عيادات النهدي بحجز مواعيد الفحص عبر الهاتف، ويمكن للمريض الدخول إلى موقع العيادة واختيار الطبيب الذي يرغب في فحصه من بين العديد من الأطباء في الأقسام المختلفة. ومن ثم ستظهر المواعيد المتاحة للفحص مع الطبيب المختار.

كما يوفر موقع عيادات النهدي خدمة الحجز السريع. يتم الحجز عن طريق إدخال الاسم الكامل ورقم الهاتف المحمول، واختيار الخدمة التي يريدها المريض، وتحديد وكتابة التاريخ الذي يرغب المريض في الذهاب إلى المستشفى فيه. إذا كان ذلك متاحًا، يمكن للمريض كتابة عنوان البريد الإلكتروني للمريض وأيضًا الملاحظات، إن وجدت، في مربع ملاحظات المريض.

مواعيد عيادة النهدي

يتم تحديد مواعيد العيادات الخارجية يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى منتصف الليل. وبما أن موعد كل طبيب يختلف عن الآخر، فمن المفضل إجراء الحجز عبر الهاتف أو عبر الموقع الإلكتروني قبل الذهاب إلى العيادات.

عروض عيادات النهدي

تقدم عيادات النهدي كير باقات مختلفة تشمل العديد من الخدمات المتنوعة لتناسب احتياجات جميع المرضى في الأقسام المختلفة، مع تقديم أفضل العروض لمساعدة جميع المرضى على الاشتراك في هذه الباقات.

تشمل باقات عيادات النهدي باقة عيادة الأسنان والتي تهدف إلى منح الأشخاص أسنان صحية من خلال توفير اللثة بمبلغ 1199 ريال سعودي بدلاً من 2000 ريال سعودي.

لذلك، في هذا المقال، بالإضافة إلى باقات عيادات النهدي، قدمنا ​​لكم خدمات عيادات النهدي بجدة، أفضل الأطباء، كيفية حجز ومواعيد عيادات النهدي.