تعتبر إعلانات الوظائف المؤقتة للمرافقين من الخدمات الإلكترونية التي يمكن لمختلف المؤسسات الحصول عليها عبر منصة أجير وهي منصة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتي تهدف إلى تنظيم عمل المرافقين داخل المملكة العربية السعودية. مرافقة الأفراد في الأنشطة الاقتصادية المسموح بها دون الحاجة لنقل الكفالة. كما تهدف هذه الخدمة إلى تنظيم قوانين وضوابط نظام العمل داخل مؤسسات وهيئات الدولة المختلفة.

إشعارات العمل المؤقت للمرافقين في قطاع الرعاية الصحية

إشعارات العمل المؤقتة للمرافقين من خلال إشعارات العمل المؤقتة للمرافقين، ستتمكن الشركات من الحصول على إذن لاستخدام المرافقين الموجودين بشكل قانوني في المملكة، وذلك وفقًا لقوانين وأنظمة سوق العمل والجهات الحكومية ذات الصلة. لا يمكن الحصول على هذا التصريح إلا من أماكن العمل الواقعة ضمن نطاق Medium Green: يجب أن يكون لدى المرافق أيضًا تصريح إقامة ساري المفعول وأن يكون عمره 18 عامًا على الأقل.

إشعار العمل المؤقت للمرافقين في المؤسسات والمدارس الخاصة والأجنبية

من خلال إشعارات العمل المؤقتة للمرافقين، سيتم توفير مرافق التدريب المختلفة للمرافقين الذين يقيمون بانتظام في المملكة العربية السعودية.

وذلك وفقاً للقوانين والضوابط المنظمة لسوق العمل، كما يجب على المنظمات المستفيدة من هذه الخدمة أن تكون لديها إقامة سارية المفعول وألا يقل عمرها عن 18 عاماً. أهمية حصول الرفيق على موافقة وزارة التربية الوطنية لمزاولة المهنة… مهنة التدريس.

معلومات عن خدمة تصريح العمل للمرافقين

تقدم خدمةإشعارات العمل المؤقت للرفاق
الأشخاص المستهدفينالمقيمين وأصحاب الأعمال
موقع تطبيق الخدمةمنصة أجير
رسوم الخدمة1600 ريال سعودي
فترة تنفيذ الخدمةيوم
رقم الهاتف المحمول19911

تصريح عمل مؤقت للمرافقين الملتحقين بالكليات والجامعات

بفضل خدمة الإعلام عن الوظائف المؤقتة للمرافقين، يمكن لمؤسسات التعليم العالي الحصول على إذن لاستخدام المرافقين الموجودين بشكل قانوني في المملكة العربية السعودية.

وهذا الوضع يتوافق مع القوانين والضوابط المنظمة لهذا الأمر، ومن أهم الشروط التي يجب توافرها في أماكن العمل للحصول على تصاريح العمل المؤقتة للمرافقين هو أن يكون المرافق ضمن النطاق الأخضر. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديه تصريح إقامة كامل وسريع وألا يقل عمره عن 18 عامًا. ومن أجل العمل كأستاذ مساعد، يجب أيضا أن يكون مدعوما من قبل وزارة التربية الوطنية.

إشعار مؤقت بتشغيل المرافق في المدارس الدولية

سيسمح إشعار العمل المؤقت للمرافقين للمدارس الدولية خارج النطاق الطبيعي بالحصول على إذن لاستخدام المرافقين الذين يقيمون بشكل منتظم في المملكة العربية السعودية.

ويتوافق ذلك مع القوانين والضوابط والأنظمة التي توفق بين أصحاب العمل والعمال، ويجب أن لا يقل عمر المرافق عن 18 عاماً، وأن يكون لديه إقامة سارية المفعول، ويجب أن يكون الوافد الرئيسي والمرافق من أقارب.

كيفية الحصول على خدمة الشعار التجاري المؤقت للمرافقين؟

إشعارات العمل المؤقت للمرافقين يمكن تنفيذ الخدمة من خلال خطوات قليلة يتم تنفيذها على منصة أجير. هذه الخطوات هي:

  • يقوم المرافق بتسجيل الدخول إلى منصة أجير ومن ثم تفعيل الحساب عن طريق كتابة رمز التحقق المرسل إلى هاتفه المحمول.
  • تعرض المرافق جميع عروض المرافق على المنصة.
  • تقدم الشركة إعلان وظيفة مؤقتة للرفيق الذي يبحث عن وظيفة وتقوم بطباعته. يمكن للمرافق أيضًا طباعة الإعلان عبر لوحة التحكم وتقوم الشركة بالدفع.